الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

اليوم.. عودة 573 من حجاج الجمعيات من المدينة المنورة للقاهرة - مصر - الوطن ضجة الاخباري

صرح أيمن عبدالموجود رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعي، بأنّ رحلات عودة حجيج الجمعيات الأهلية تسير بانتظام وسط تيسيرات لسرعة إنهاء الإجراءات، ومن المقرر أن يشهد اليوم عودة 573 حاجا من ضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الأهلية من المؤسسة القومية للحج من مطار المدينة المنورة إلى القاهرة.

وأكد عبدالموجود في بيان عنه استمرار التفويجات من مطار المدينة المنورة إلى القاهرة حتى 30 أغسطس الحالي، لافتا إلى مواصلة التفويجات الداخلية من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، حيث يتم اليوم تفويج 468 حاجا من مكة إلى المدينة من محافظات الغربية والمنيا لزيارة مسجد الحبيب المصطفى، ومسجد قباء وجبل أحد وغيرها من المزارات الشريفة.

وعلى جانب آخر، تستمر مديريات التضامن الاجتماعي في جهودها لاستقبال ضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الأهلية، إذ صرح زيدان عبدالغفار وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بجنوب سيناء، بأنّ اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، كلّف بتوفير حافلتين مكيفتين لاستقبال حجاج الجمعيات الأهلية بالمحافظة وعددهم 75 حاجا، حيث تم استقبالهم أمس السبت ونقلهم من مطار القاهرة إلى العاصمة طور سيناء، وتم توفير وجبة غذائية جافة متكاملة لضيوف الرحمن وزجاجات مياه للشرب.

وأكد عبدالغفار أنّ الذين تقدموا للحج هذا العام 247 طلبا، مشيرا إلى موافقة وزيرة التضامن الاجتماعي على زيادة حصة التأشيرات الممنوحة للمحافظة لتصبح 75 تأشيرة بدلا من 65 تأشيرة تقديرا لأهالي جنوب سيناء.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا