الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

شبكة CNN : "النيزك.. جنة مصرية سرية" مخبأة على شاطئ البحر الأحمر - المحافظات - الوطن ضجة الاخباري

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وصف الموقع الإخباري لشبكة CNN الأمريكية على شبكة الإنترنت، بحيرة النيزك على أحد شواطئ مرسي علم  بأنها "جنة سرية" مخبأة على شواطئ البحر الأحمر.

وقال تقرير للموقع في نسخته العربية، عن بحيرة النيزك، إن الكثير من المصريين لا يعرفون ما لديهم من أماكن يمكن أن تكون فريدة ومختلفة عن غيرها لما تحتويه من جمال ونقاء. وذكرت الـCNN، أنه بالرغم من أنه شاطئ يتمتع بكل هذه الصفات المميزة والمختلفة إلا أن كثيرًا من المصريين لايعرفون عنه شيئًا.

وتابع: "أن تلك الجنة السرية المخبأة على كوكبنا يمكن زيارتها في أي وقت، والاستمتاع بها لراغبي الهدوء والراحة، والاسترخاء بين مياهها الفيروزية الخلابة، حيث يمكن للمرء أن يسترخي بعيدًا عن صخب الحياة اليومية، أو ممارسة الغطس هنا".

ويقع شاطئ النيزك على بعد ثمانية كيلو مترات جنوب مرسى علم، بالقرب من قرية مرسى شجرة، التي تبعد من 2 إلى 4 كيلو عن البحيرة، وتتميز "النيزك" بمياه شفافة وزرقاء ودرجة حرارة هي الأفضل، يأتي لها السياح من مختلف أنحاء العالم لقضاء بضع ساعات.

1cee356d40.jpg

وقالت هيئة تنشيط السياحة المصرية عن شاطئ النيزك، أو"الجنة السرية المخبأة على كوكبنا"، بإنه شاطئ شهير بين محبي السفر حول العالم، وعند زيارته بنفسك، لن تستطيع النظر بعيداً عن هذه الجوهرة الفيروزية الساحرة التي تحتضنها مصر.

ويعتقد البعض بأن السبب وراء تسمية شاطئ النيزك  بسبب قصة تسرد ارتطام نيزك بالأرض ولكن نفى علماء الجيولوجيا احتمال صحة هذه القصة، إلا أن اسم المكان وجماله والمياه الفيروزية الخلابة، والذي يمكن للمرء أن يسترخي بعيداً عن صخب الحياة اليومية، أو ممارسة الغطس يجذب العديد من السائحين لزيارة شاطيء بحيرة النيزك.

422b9c757c.jpg

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا