الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

"مهووسون بالمصريات".. منصة عالمية للمهتمين بالآثار الفرعونية - مصر - الوطن ضجة الاخباري

  • 1/2
  • 2/2

انطلقت فعاليات "المؤتمر الدولي لشباب علم المصريات 2019"  في جامعة ليدن بهولندا تلبية لدعوة جمعية طلاب علم المصريات، والذين يستعدون للمؤتمر منذ نحو شهر، وظلوا عبر موقعهم الإلكتروني يحثون زملائهم للحضور بإيجابية في المؤتمر الذي شارك في افتتاحه وزير الآثار الدكتور خالد العناني.

"مستعدون لـ ICYE " ظل الطلاب المسئولون عن الموقع يكتبوها بحماسة وشغف حتى قبل انطلاق المؤتمر الذي يسلط الضوء على علم المصريات، بجانب نشرهم كل ما يتعلق بالمؤتمر.

وتهدف الجمعية بهولندا إلى إنشاء شبكة إلكترونية لطلاب علم المصريات في جميع أنحاء العالم للاستفادة من تطوير الدراسات حول الثقافة المصرية القديمة، حيث يقدمون منصة للقاء، حسب موقعهم الرسمي.

ويتيح الموقع منصة للبحث عن المهتمين بالآثار في المدينة التي تبحث عنها أو مطالبة الممثل المحلي للجمعية بمساعدتك، فضلا عن الإعلان عن الأحداث الطلابية المتعلقة بعلم المصريات والآثار في مصر وجميع أنحاء العالم، والعديد من جمعيات الطلاب التي تقوم بأشياء مماثلة، مثل المؤتمرات والرحلات الدراسية إلى مجموعات المتاحف المختلفة أو الزيارات إلى مصر.

ويتضمن الموقع نشرة لعرض الدراسات الحالية المتعلقة بأطروحات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه الجارية، كما يستقبل أبحاث مصغرة للنشر لعرض الأطروحات العلمية والقضايا وأهداف العمل، ويبدأ أعضاء الموقع المساعدة من أجل أطروحة أقوى.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا