بنك التنمية الصناعية يوقع بروتوكولاً مع شركة دمياط لتمويل صناع الأثاث

موقع مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتبت- منال المصري:

وقع بنك التنمية الصناعية اليوم الثلاثاء، بروتوكولاً جديداً للتعاون مع شركة دمياط للأثاث لتمويل صناع الأثاث وصغار الحرفيّين بمدينة الأثاث الجديدة، بحسب بيان صحفي من البنك.

وقال البنك إن التوقيع البروتوكول يأتي لتقديم التمويلات اللازمة لمدينة الأثاث الجديدة باعتبارها أحد أهم المشروعات القومية التي تتبناها الدولة لدعم صناعة الأثاث وإقامة الصناعات المكمّلة والمغذية لها.

كما سيوفر التمويل الخدمات والمرافق التي تحتاجها المدينة لإحداث نقلة نوعية وتحويلها من صناعة محلية إلى صناعة عالمية قادرة على المُنافسة والتصدير لمختلف دول العالم .

ووقع البروتوكول كلاً من ماجد فهمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التنمية الصناعية والمعتز محمد بهاء الدين الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة دمياط للأثاث في حضور أسامة صالح رئيس مجلس إدارة الشركة ومجموعة كبيرة من قيادات البنك، بحسب البيان.

وقال ماجد فهمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التنمية الصناعية إن توقيع هذا البروتوكول يأتي استمراراً لتنفيذ إستراتيجية البنك في التمويل لأغراض تنموية ودعماً لمُبادرة البنك المركزي الخاصّة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف فهمي أن البنك سيُقدّم التمويلات اللازمة لمدينة دمياط الجديدة للأثاث نظراً لأنها تمثل نقلة كبيرة للتحديث وكونها أوّل منطقة صناعية مُتخصّصة في صناعة الأثاث والصناعات المكلمة في الشرق الأوسط.

وبحسب البيان فإن البنك سيوفر تمويلات وفقاً للمُبادرات الصّادرة من البنك المركزي بسعر عائد محفز إضافة لتبسيط الإجراءات وتحديد فترات تمويل تصل إلى 10 سنوات تتضمّن فترة سماح تصل إلى سنة وفقاً لطبيعة النشاط.

0 تعليق