الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

الوطن | المحافظات | تأخر 8 قطارات عن موعدها بسبب خروج بوجي القطار 80 عن القضبان ببني سويف

تعطلت حركة مرور القطارات جنوب بني سويف، اليوم الثلاثاء، لأكثر من ساعتين، في الاتجاهين، إثر خروج "بوجي" جرار القطار رقم 80 مميز، والقادم من القاهرة في طريقه إلى أسوان، عن قضبان السكة الحديد قرب تحويلة "الفنت" بمركز الفشن جنوب بني سويف.

تلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا بخروج "بوجي" جرار قطار رقم 80 المميز القادم من القاهرة إلى أسوان، عن القضبان بالقرب من محطة سكة حديد الفنت بمركز الفشن جنوب بني سويف.

وانتقلت قيادات مديرية أمن بني سويف، والسكة الحديد إلى موقع الحادث حيث تبين من تحريات العقيد وليد طاحون رئيس مباحث السكة الحديد خروج "بوجي" الجرار عن القضبان ما تسبب في خروج جزء من الجرار، ما أدى إلى تعطيل حركة القطارات في الاتجاهين.

وانتقل فنيو السكة الحديد إلى موقع البلاغ لسحب الجرار والدفع بجرار آخر بواسطة أوناش السكة الحديد، لاستكمال رحلة الركاب، بإلإضافة إلى إعادة تشغيل حركة القطارات مرة أخرى.

وقال مصدر بالسكة الحديد، إن خروج بوجي القطار رقم 80 تسبب في تعطل حركة 8 قطارات على الأقل في الاتجاهين وهم قطارات رقم: 158 مميز، و982 مكيف، و160 مميز، و167 عادة، و986 مكيف، و33 مميز، و987 مكيف.

قد تقرأ أيضا