الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

الوطن | المحافظات | اليوم.. أوبريت وطني بقصر ثقافة الإسماعيلية احتفالا بالعيد القومي

أعلن اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، أنه جرى الانتهاء من وضع كافة الترتيبات والتجهيزات واتخاذ كافة التدابير الخاصة باحتفالات المحافظة بعيدها القومي، مضيفا أن فعاليات برنامج الاحتفالات هذا العام تستمر حتى يوم الاثنين الموافق 22 أكتوبر.

بدأت الاحتفالات صباح اليوم الثلاثاء من مدرسة السادات الثانوية العسكرية بحضور طابور الصباح مع الطلاب وتقديم عرض رياضي بالزي العسكري وعرض فيلم تسجيلي عن يوم 16 أكتوبر 1951 وافتتاح معرض مجمع لمنتجات المدارس العسكرية.

وفى الساعة الـ7 ونصف مساء اليوم يجرى افتتاح معرض للفنون التشكيلية بعنوان "رايات النصر" بالبهو الرئيسي لقصر ثقافة الاسماعيلية ثم يليه في الـ8 مساء الاحتفالية الفنية الكبيرة بمسرح القصر والتي تحييها فرقتي الإسماعيلية للموسيقى العربية وأوركسترا الحلم لفريق جامعة قناة السويس.

كما يتضمن برنامج الاحتفالات تنظيم حفل فني بمكتبة مصر العامة في السابعة مساء الخميس 18 من أكتوبر تحيها فرقة أطفال الفنون الشعبية، وفي الساعة الـ11 من صباح الأحد الموافق 21 من أكتوبر الجاري يقام عرض خاص لمركز الوثائق بمكتبة مصر العامة ويوم الإثنين 22 أكتوبر الجاري في الساعة الـ7 مساءا تنظم مديرية الشباب والرياضة احتفالية خاصة بهذه المناسبة بمسرح مدرسة تكنولوجيا المعلومات تتضمن معرض للفنون التشكيلية وأوبريت غنائي استعراضي وفقرات شعرية.

قد تقرأ أيضا