الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

الوطن | سياسة | السبت.. "العاملين بالمرافق" تبدأ خطة توعية لكوادرها بالمحافظات

قرر مجلس ادارة النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة، في اجتماعه برئاسة الدكتور عادل نظمي، اليوم، تنفيذ برامج التثقيف والتدريب النقابي على مستوى العاملين في قطاعات العمل بالطاقة الكهربائية والإسكان والمياه والصرف الصحي تستهدف توعية ورفع كفاءة العاملين في هذه القطاعات الاستراتيجية التي تقوم عليها بناء وإقامة المشروعات الاقتصادية والخدمية العملاقة.

وقال عادل نظمي، رئيس النقابة العامة، إن أول هذه البرامج ستبدأ يوم السبت المقبل بالتعاون مع المؤسسة الثقافية العمالية بمدينة الإسكندرية، لتشمل أعضاء هيئات مكاتب اللجان النقابية التابعين للنقابة العامة بمحافظات الاسكندرية والبحيرة ومطروح ووسط الدلتا وتستمر لمدة 3 ايام بالمركز الثقافى والاجتماعى التابع للنقابة العامة بالعصافرة.

وتدور برامج التدريب حول ادارة منظومة العمل النقابي وأساليب حل المنازعات بالطرق الودية والقانونية، وشرح تفصيلي لقوانين العمل والمنظمات النقابية واتفاقيات العمل العربية والدولية.

وأشار "نظمي"، إلى سلسلة هذه الندوات ستعقد تباعًا في بقية محافظات الجمهورية، وبحضور رؤساء مجالس ادارة الشركات القابضة والتابعة في قطاعات الكهرباء والطاقة ومياه الشرب والصرف الصحي.

قد تقرأ أيضا