الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / المصرى اليوم

كل غرفة ولها نباتها ضجة الاخباري

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نبات الثعبان لغرفة المكتب

هذا النبات يشبه الصبار، ويتميز بأنه يمتص ثانى أكسيد الكربون بكميات كبيرة، ويفرز الأكسجين بكثرة مما يمنعك من التعب أو الإرهاق الذى قد يصيبك أثناء عملك.

الزنبق لغرفة المعيشة

تتمتع أزهار الزنبق بأشكالها الأنيقة وألوانها المتناسقة الجذابة، لها رائحة عطرة نفاذة. عادة ما تستعمل الزنابق المزروعة فى أونى الزرع لتزيين غرفة المعيشة، ونظرا لتنوع أشكالها وألوانها؛ فهذا يعطى فكرة تنسيق هذه النباتات وخلق لوحة فنية تنبض بالأناقة والجمال فى الغرفة.

اللافندر لحجرة نومك

من الرائع أن تستيقظ على منظر الأزهار المتفتّحة داخل غرفة نومك، فرائحة اللافندر معروفة بتأثيرها المهدئ والمساعد على الاسترخاء، كما أنه يساعد على انخفاض معدل ضربات القلب وضغط الدم ومستويات التوتر، ما يجعلها مثالية لغرف النوم. كل ما عليك فعله أن تضعها بقرب من نافذة مشمسة، وسقيها بانتظام، مما يسمح للشمس بتجفيف التربة.

البامبو لغرفة الطعام

إنه رمز الطاقة الإيجابية داخل غرفة الطعام، فتعمل نبتة البامبو على تتقية الهواء فى المكان فهى كالفلتر، والبامبو لا يحتاج عناية كبيرة ولا إضاءة معينة ويمكن زرعه فى التربة أو إناء به ماء فقط.

نبات الفوجير لحمامك

إنه من النباتات المعمرة والتى تعتبر واحدة من أشهر وأجمل أنواع السرخسيات ودائما ما تنجح زراعتها داخل المنازل فى الحمامات، فالإضاءة الخافتة والرطوبة العالية التى يحتاجها هذا النوع من النبات يكون الأفضل لحمامك.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا