الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

الوطن | المحافظات | سقوط تاجر مخدرات بنصف طن بانجو وسلاح آلي في الإسماعيلية ضجة الاخباري

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمديرية أمن الإسماعيلية، كمية كبيرة من البانجو بحوزة شقيقين بمنطقة الفردان بدائرة قسم ثان المحافظة.

كان معلومات قد وردت للواء علاء إبراهيم، مدير إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة القناة وسيناء من العقيد عصام جبر، مدير منطقة الإسماعيلية، تفيد بقيام عامر أحمد سعيد، وشقيقه سعد بالاتجار في المواد المخدرة بنطاق منطقة الفردان.

بفحص المعلومات تم إعداد كمين أمني استهدف تسليم شحنة من المواد المخدرة في إحدى الدروب الجبلية القريبة من منطقة الكيلو 11 على طريق "الإسماعيلية - بورسعيد" الزراعي.

وبمداهمة الحملة برئاسة العقيد حافظ مهران، والرائد أحمد المحمدي، تمكنت من ضبط المتهم الثاني وبحوزته كمية من المواد المخدرة.

وبتفتيش المزرعة المقيم بها المتهمون، تمكنت من ضبط 140 لفافة كبيرة الحجم من البانجو، بلغ وزنها ما يقرب من نصف طن وبندقية آلية وكمية من الذخيرة والطلقات.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة، بقصد الاتجار بالاشتراك مع "شقيقه والسلاح الناري والذخائر بقصد الدفاع عن تجارتهما".

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وحُرر محضر بالضبط.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا