الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / بوابة أخبار اليوم

«مستقبل وطن» ينظم قافلة طبية للكشف على أهالي «المنتزه ثان»

نظم حزب مستقبل وطن بالإسكندرية على مدار يومين متتاليين قافلة طبية، للكشف على أهالي منطقة الحرمين بالمنتزه ثاني وكذلك اجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة للمواطنين. 

وتم تنظيم القافلة تحت رعاية رزق راغب ضيف الله، النائب عن دائرة المنتزه، وبدعم من الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بالمنتزه محمد أشرف سردينة، وبحضور ياسر العتي عضو الأمانة العامة للحزب بالإسكندرية، وعدد كبير من قيادات وأعضاء الحزب.

من جانبه قال الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بالاسكندرية محمد أشرف سردينة، إن حزب مستقبل وطن حريص على توجيه كافة الرعاية لغير القادرين من أبناء الإسكندرية وتوفير العلاج اللازم وكل الدعم للمواطنين بالمحافظة.

أضاف أن الحملة التي تم تنظيمها بمنطقة الحرمين بمنطقة المنتزه ثان، قامت بالكشف على ما يقرب من 3 آلاف مواطن، مع إجراء التحاليل والفحوصات اللازمة وقامت بتوزيع الأدوية والعلاج لغير القادرين.

أكد أن الحملة مستمرة لخدمة أبناء الاسكندرية وغير القادرين،  وتقديمها لمن يستحقها، في ظل توجيهات  رئيس الجمهورية وقيادات حزب مستقبل وطن بالاهتمام بالبسطاء ورفع الأعباء عن كاهلهم.

وعبر الأمين العام المساعد عن سعادته بوجوده بين الأهالي، وحرص على توفير سيارات لنقل المواطنين من المناطق المجاورة في سابقة رائعة للاستفادة من الخدمات المقدمة في القافلة الطبية المجانية.