الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / المصرى اليوم

أشرف عبدالباقي يقرر فتح حفلات «ماتنيه» لـ«كلها غلط» بمسرح نجيب الريحاني

لاقتراحات اماكن الخروج

قرر الفنان أشرف عبدالباقي، بعد النجاح الكبير الذي تعيشه فرقته الجديدة والتي تقدم «مسرحية كلها غلط جريما في المعادي»، أن يقوم بعرض حفلتين ماتنيه ضمن خطة العرض اليومية في إجازة نصف العام بمسرح نجيب الريحاني بوسط القاهرة.

والحفلتان الـ«ماتنيه» ستكونان أيام الجمعة والاثنين 1 و4 فبراير المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرا، بجانب حفلات السوارية التي تقدم في التاسعة مساء بشكل يومي على خشبة المسرح.

فيما تستكمل خطة «عبدالباقي» المسرحية بافتتاح أولى أيام عروض مسرحيته وفرقته الجديدة أيضا «مسرحية كلها غلط.. جريما في المعادى»، وذلك بداية من الأحد المقبل على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية تزامنا مع إجازة نصف العام بمحافظة الإسكندرية، وأيضا مع عرض نفس المسرحية بالمسرح الرئيسي بنجيب الريحانى بوسط القاهرة.

و«عبدالباقي» سيقوم بداية من الأسبوع المقبل بعرض «جريما في المعادى»، بفريقي تمثيل، فريق سيكمل العرض بالقاهرة والذي افتتحه في الأول من نوفمبر الماضى، وفريق سيكون متواجدا بالإسكندرية بمسرح بيرم التونسى لعرض نفس المسرحية.

مسرحية «كلها غلط» «the play that gose wrong» هي رواية كوميدية إنجليزية أخذ «عبدالباقي» حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وهى تعرض الآن أيضا في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهى تأليف Henry Lewis وJonathan sayer وHenry shields.

«جريما في المعادى.. مسرحية كلها غلط» بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج أشرف عبدالباقى، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة حسن نجيب ومدير المسرح رشدى سلامة، أزياء هالة الزهوى، ديكور محمود سامى، إنتاج شركة وورك شوب لاشرف عبدالباقي.