الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

الوطن | المحافظات | محافظ السويس والقيادات الأمنية يؤدون صلاة الجمعة بمسجد "قوات الأمن"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أدى اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، والقيادات الأمنية، صلاة الجمعة، اليوم، بمسجد قوات الأمن بطريق ناصر بحي فيصل، بمناسبة احتفال مديرية أمن السويس بعيد الشرطة الـ67 وسط ضباط وأفراد وجنود مديرية أمن السويس .

وبعد انتهاء من أداء صلاة الجمعة أدى المحافظ وجميع الحضور صلاة الغائب على أرواح شهداء الجيش والشرطة .

كما أدى الصلاة كلا من اللواء محمد عبد المنتصر نائب مدير الأمن، وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد للمحافظة، وقيادات مديرية الأمن ومساعدي مدير الأمن والقيادات التنفيذية والأمنية ورؤساء الأحياء واتحاد الجمعيات الأهلية وحي فيصل ومديري المديريات .

وفي خطبة الجمعة أشار الشيخ محمد عجمي مدير عام الأوقاف، إلى دور الأمن في مواجهة التحديات، مناشداً المواطنين بتقديم كل شيء من أجل الوطن والوقوف أمام الشائعات الهدامة، مشيرا إلى أن حماية الوطن هو دين وعبادة وأن محبة الأوطان واجب وطني على كل فرد .

واشار الشيخ عجمي إلى أن الدولة تنظر إلى المواطن نظرة سليمة من خلال توفير الأمن، مؤكداً أن حملة "100 مليون صحة" من أجل صحة المواطن وأيضا برامج التكافل والكرامة من أجل المواطن .

وتبادل محافظ السويس وقيادات الشرطة والجنود والأفراد التهاني بمناسبة عيد الشرطة ، مؤكداً علي الدور البطولي الذي يقوم به رجال الشرطة في حماية واستقرار البلد ، مطالبهم ببذل كل الجهود من أجل أمن وأمان مصر، مؤكداً دور الشهداء والتضحية بحياتهم من أجل الدفاع عن بلده .

 

 

قد تقرأ أيضا