الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / بلدنا اليوم

الأندية تهدد اتحاد السباحة بعقد ”عمومية طارئة”

هددت أندية الجمعيه العمومية لاتحاد السباحة بالدعوة لعقد جمعيه عمومية طارئة بسبب ممارسات اتحاد السباحة وتراجعه عن قراراتة الانضباطية التى سبق واتخذها للحفاظ على القيم والاخلاق فى الملاعب.

 

حيث فؤجئت الأندية اعضاء الجمعيه العمومية برفع الإيقاف عن احمد سيد بركات لاعب نادى هليوبوليس السابق الموقوف لمده موسمين من جانب الاتحاد وتسجيله بنادى الجزيرة، عقب واقعه تعديه بالضرب على مازن قاسم لاعب الأهلى فى الموسم الماضى عقب مباراة الفريقين معا وهو ما نتج عنه كسر فك اللاعب وإحداث عاهة مستديمه ولا زالت تلك القضية منظورة أمام القضاء.

 

واضطر وقتها نادى هليوبولس إلى الاستغناء عن اللاعب انتصارًا للقيم والأخلاق، وقام مجلس إدارة هليوبوليس بتقديم اعتذار للنادى الأهلى عن تلك الواقعه البعيدة تمام عن السلوك الرياضى.

 

ولقي قرار اتحاد السباحة برفع الإيقاف عن اللاعب استياء أعضاء الجمعية العمومية خصوصًا وأنه جاء قبل أيام قليلة من المباريات النهائية لبطولة كأس مصر والدوري العام، وهو الأمر الذى يتنافى مع الأخلاق الرياضية، وقد يتسبب فى إحداث حالة من الاحتقان بين اللاعبين خاصة خلال المباريات النهائية، ولذا فإن هناك عدد كبير من الأندية قرروا عقد جمعية عمومية لبحث موقف الاتحاد، ليس هذا فحسب بل والتصعيد للجنة الاولمبية .والاتحاد الدولى للسباحة لايقاف مثل هذا الممارسات التى من شأنها الاضرار باللعبه وزيادة حده الاحتقان