الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

الوطن | المحافظات | محافظ البحيرة ومدير الأمن يشاركان في مهرجان للمشي بمناسبة عيد الشرطة

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، اليوم، مهرجان المشي بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، والذي ضم جميع الفئات من الجوالة والبرلمان والشباب المتميزين في الأنشطة الرياضية، وأعضاء مراكز الشباب، بمشاركة المحافظ اللواء هشام آمنة، واللواء جمال الرشيدي مدير الأمن، والدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، و1000 شاب في المهرجان الذي بدأ من مدخل المحافظة بشارع عبد السلام الشاذلي حتى استاد دمنهور.

وأشاد محافظ البحيرة، بجهود مديرية الشباب والرياضة في تنظيم هذا المهرجان، ونقل لشباب المحافظة تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما ثمن جهود رجال الشرطة الأبطال الذين حملوا أمانة تأمين الجبهة الداخلية والحفاظ على الشرعية الدستورية.

وقال المحافظ، إننا ونحن نحتفل بهذه المناسبة العظيمة نذكر بكل فخر واعتزاز شهداءنا البواسل الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم فداء للوطن وزودا عن تراثه الخالد، فهم شهداءنا الأبرار من أبناء الشرطة ومن قبلهم شهداءنا من أبناء القوات المسلحة خالدون في ذكريات البطولة وباقون في تاريخ المجد وثابتون في لوحات الشرف.

وتتضمن الفعالية احتفالات طلائع المحافظة بالكورال والموسيقى والأغاني الوطنية والمشروعات الحرفية اليدوية، بالإضافة إلى ندوة تثقيفية يشارك فيها أحد ضباط الشرطة والجيش وتستمر الاحتفالات حتى الخامسه مساء اليوم.