الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / بلدنا اليوم

عارضوا ”ديارنا 2019” يستقبلون وزيرة التضامن بالزعاريد

استقبل العارضون بمعرض ديارنا 2019، الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، بالزغاريد، ووسط فرحة كبيرة من الجمهور المتردد علي المعرض والعارضين، خلال الافتتاح بأرض المعارض بمدينة نصر.

 

رافق وزيرة التضامن في الافتتاح، وزيرة الهجرة والمصريين فى الخارج السفيرة نبيلة مكرم، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، والدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة، و70 من شباب المصريين فى الخارج.

 

ويعد المعرض الأكبر والأضخم من حيث عدد العارضين ومساحات العرض، ويبلغ عدد العارضين 500 عارض وعارضة على مساحة 5 آلاف متر مربع.

 

ويفتح المعرض أبوابة للجمهور يومياً من الساعة العاشرة صباحا، وحتى العاشرة مساءا بمبنى جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة.

 

كانت قد أكدت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، أن وزارة التضامن تعتبر هذا المعرض من أكبر المعارض التى أقيمت على الإطلاق وتتوقع أن يحقق مبيعات قياسية ويدعم كل المصنعين والحرفيين وأعضاء جمعيات الأسر المنتجة المشاركة، وخصوصا أن الوزارة نجحت من خلال معارض ديارنا تحقيق مبيعات اقتربت من 37 مليون جنيه خلال الـ4 سنوات الماضية والتى شهدت عقد 22 معرضا محليا ومعرضين خارجيين.