الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / بوابة أخبار اليوم

بالفيديو| حقيقة تصريحات وزيرة الصحة.. وأكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية

نشرت جماعة الإخوان الإرهابية، أجزاء من تصريحات وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، لأحد البرامج التليفزيونية، خارج سياقها؛ وذلك لإظهارها بمعني آخر غير المقصود من الحوار.

تنشر «بوابة أخبار اليوم» مقطع فيديو يوضح حقيقة تصريحات الوزيرة، حول تعليم الأطباء في الخارج، والذين قصدهم الرئيس ووصفهم بأولادها، وكان حديث الوزيرة - في الفيديو الذي لم ينشره إعلام الإخوان- عن مطالبة شباب الأطباء بالتواصل مع المستشفيات الكبرى، والحصول على فرصة تدريب في الخارج، وتتحمل الوزارة التكاليف.

"دى تعليمات من سيادة الرئيس.. قالي من حوالي 3 أسابيع.. خليكي طموحة مع ولادك.. علميهم بره.. سفريهم.. متخليش التحدي المالي يكون عائق"، كان هذا هو الجزء الذي اقتطعه إعلام الإخوان من سياق الحوار وعدم نشر الفيديو كاملا. 

وكان نص كلام د.هالة زايد: "اتعلم إزاي تراسل مستشفيات أو جامعات، وهات لنفسك فرصة تدريب لمدة شهر كل سنة، وهاتلي الفرصة دي وأنا اللي هدفع تمنها، ودي تعليمات من سيادة الرئيس، وقالي من حوالي 3 أسابيع.. خليكي طموحة مع ولادك.. علميهم بره.. سفريهم.. متخليش التحدي المالي يكون عائق"، وإحنا عاوزين نعمل حزمة مزايا للأطباء، والطبيب حاجة مهمة في حياتنا".