الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الفجر

وزيرة الصحة تتفقد مستشفى هيئة قناة السويس

تفقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، يرافقها اللواء حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية، مركز العلاج الطبيعي بمستشفى نمرة 6، التابع لهيئة قناة السويس.

وأشادت وزيرة الصحة والسكان، بالخدمات الطبية التي يقدمها المركز للمرضى، موضحة أنه يضم أحدث الأجهزة المستخدمة في التمارين العلاجية فضلا عن وجود أطباء على قدر عالٍ من المهارة العلاجية.

وكانت توجهت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، صباح اليوم الثلاثاء إلى محافظة الإسماعيلية، لتفقد أعمال الإنشاءات الخاصة بمسشفى أبو خليفة، بمركز القنطرة غرب.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، أن هذه الجولة تأتي في إطار حرص "زايد" على المتابعة الميدانية لمعدلات التنفيذ لأعمال التشطيبات والتجهيزات على أرض الواقع.

وقال: "هذه المستشفى تعتبر هي الأولى من نوعها في إقليم القناة والمتخصصة في الطوارئ واستقبال الحوادث نظرا لمكانها الاستراتيجي بالطريق السريع "الإسماعيلية- بورسعيد".

وأشار إلى تجهيز المستشفى طبقا لأعلى معايير الجودة العالمية سواء للانشاءات أو التجهيزات، موضحًا أن المستشفى ستضم كافة التخصصات الطبية، لتقديم خدمة صحية لائقة بالمواطنين.

و"أبو خليفة" أول مستشفى للطوارئ واستقبال الحوادث بمحافظات إقليم القناة وسيناء، بعد إعادة تأهيليها وتخصيصها، بطاقة إجمالية قدرها 130 سريرًا، منها 16 سريرًا عناية مركزة مجهزة بأحدث وسائل التكنولوجيا الطبية الحديثة، بجانب 3 غرف عمليات كبرى

تابع الخبر في المصدر ..