دار «الثقافة» بالهيئة الإنجيلية تشارك في معرض الكتاب

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تشارك دار الثقافة، التابعة للهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، في معرض القاهرة الدولي للكتاب، في الفترة من 23 يناير الجاري إلى 5 فبراير، في موقعين؛ صالة 2، بجناح 10 A، ومنطقة البلازا بجناح 4، في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

وتعرض الدار مجموعة مختلفة من أحدث إصداراتها في مختلف المجالات؛ الأسرة والطفل، والنفسي والاجتماعي، وكتب المشورة، واللاهوت وتفاسير الكتاب المقدس، والعقيدة، والتاريخ، وإصدارات عامة، وعلى رأسها "التفسير العربي المعاصر للكتاب المقدس"، والذي احتفلت الدار بإطلاقه في أكتوبر الماضي، كأول تفسير عربي متكامل، بأقلام لاهوتيين وباحثين من 6 دول عربية، في قرينة شرق أوسطية.

ومن أهم إصدارات دار الثقافة خلال 2018 الوحي لفظًا أم معنى، كواليس الإصلاح الديني في أوروبا، قوانين الإيمان، الحواس الروحية الخمس، العتاب واستعادة العلاقات، أحلى من العسل، أشهى من الذهب، شاكرين كل حين، رسالة حزقيال، الكنيسة الحية والفعالة.

وقال الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الهيئة القبطية الإنجيلية ورئيس الطائفة الإنجيلية بمصر: «إننا نهتم في دار الثقافة بتطوير الفكر وزيادة الوعي، بهدف بناء شخصية مثقفة واعية، تفيد

قراءة المزيد ...

أخبار ذات صلة

0 تعليق