الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

الوطن | المحافظات | رئيس "المحلة" يوجه بتطوير منظومة القمامة ورفع الخدمات

أصدر المهندس محمد سراج رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة بمحافظة الغربية، اليوم، توجيهاته إلى المحاسب السيد غازي السكرتير العام لديوان المجلس، بضرورة إصدار خطاب توجيهات رسمي إلى رؤساء الوحدات المحلية القروية بتطوير منظومة القمامة ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما أعطى رئيس المدينة تعليمات بضرورة التعاون مع متعهد المسؤول عن مصنع تدوير القمامة ومتعهدين المسؤولين على نقل أكوام وأطنان القمامة على مستوى الوحدات المحلية القروية والتأكد من خلوها من نفايات الطبية وروث الطيور والحيوانات وردم والطوب والأحجار حفاظا على صالح العاملين داخل مصنع التدوير وسلامتهم.

كما شدد رئيس المدينة على ضرورة التعاون والإشراف على سير العمل داخل القطاعات الحكومية الخدمية والتأكد من حسن انتظام سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار رئيس مجلس المدينة إلى ضرورة التعاون الكامل والقضاء على أي مظاهر للتقاعس الوظيفي داخل أي مؤسسة حكومية والتعاون مع المواطنين وتذليل أي عقبات محتمله قد تواجههم.

كما شدد رئيس المدينة على أهمية تحسين خدمات الرعاية العلاجية والوحدات الصحية والمدارس ووحدات التضامن والشئون الاجتماعية بموجب أن تتحسن الخدمات تنفيذا لتوجيهات رئاسة الجمهورية ومحافظ الغربية اللواء هشام السعيد على ضرورة نيل حياة كريمة للقري أكثر احتياجا وفقرا.

قد تقرأ أيضا