الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / المصرى اليوم

محافظ الدقهلية يحيل 70 موظفًا بالمحليات للتحقيق لعدم تنفيذ الإزالات

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، الثلاثاء، إحالة 70 موظفا بالوحدات المحلية في نطاق المحافظة للتحقيق لعدم تنفيذ الإزالات الفورية للمباني والبناء على الأراضي الزراعية وتقاعسهم عن تنفيذ تعليمات المحافظ في هذا الشأن.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين بحضور رؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديري المديريات.

وقال المحافظ ردا على شكوى أحد المواطنين من عدم تنفيذ أدوار مخالفة لأحد جيرانه: «أنا محول ٧٠ موظفا للتحقيق بالوحدات المحلية للتحقيق لعدم تنفيذ التعليمات بالإزالة الفورية للمخالفات لأن عدم الإزالة يؤدى إلى زيادة حالات التعدى ويساهم في قيام المخالفين باستكمال عملية البناء مما يشكل صعوبة أمام الجهات التنفيذية في الإزالة بعد ذلك».

وأضاف المحافظ: «أنا أصدرت تعليمات واضحة لجميع المسؤولين في المراكز والمدن والأحياء والقرى بالمحافظة بضرورة الإزالة الفوريه لأي تعديات في المهد دون انتظار لإصدار قرارات الإزالة أو العرض على المحافظ لكن للأسف هناك تقاعسا من البعض، وفي الآخر يجيبوا قرارات إزالة على الورق لتوقيعها».

واعتبر المحافظ أن عدم تنفيذ إزالة التعديات من المهد وإصدار قرارات لاعتمادها من المحافظ كسبا للوقت لصالح المخالفين وتقاعسا عن أداء العمل المنوط بهم القيام به، قائلا: «مافيش عندي تهاون في أي تقصير وأي إزالات لن يتم تنفيذها سأحيل المسؤول عنها للنيابة العامة».

قد تقرأ أيضا