الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

الوطن | المحافظات | الأورمان تعلن توزيع 60 طن لحوم على الأسر الأكثر احتياجا في الدقهلية

أعلن المركز الإعلامي لجمعية الأورمان، أن فرع الجمعية بمحافظة الدقهلية بدأ توزيع عدد 60 طن لحوم على الأسر الأكثر احتياجا.

وقال اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، إن التوزيع يشمل جميع الأسر الأكثر احتياجا في قرى ونجوع ومدن مراكز المحافظة وهي "أجا – بلقاس – بني عبيد – تمى الأمديد – الجمالية – دكرنس – السنبلاوين – شربين – طلخا – الكردي – محلة دمنه – المطرية – المنزلة – المنصورة – منية النصر – ميت سلسيل – ميت غمر- نبروه" وذلك بحضور مندوب عن وزارة التضامن الاجتماعي وسكرتير عام المحافظة ومدير فرع الأورمان بالمحافظة.

وأضاف شعبان في بيان له، أن الجمعية استهدفت هذا العام استيراد عدد 1.5 مليون كيلو لحوم أضاحي من البرازيل لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا في نجوع وقرى ومدن محافظات الجمهورية المختلفة بالتعاون مع أكثر من 5500 جمعية أهلية صغيرة وبإشراف مديريات التضامن الاجتماعي بالمحافظات.

وأكد شعبان، أن الجمعية تهدف من وراء استيراد لحوم الأضاحي من البرازيل إلى الحفاظ على الثروة الحيوانية البلدية كذلك مضاعفة كمية اللحوم التي يتم توزيعها ليتم التوزيع على أكبر عدد ممكن من الأسر غير القادرة حيث يقل سعر كيلو اللحم المستورد إلى النصف تقريبا عن مثيله البلدي.

قد تقرأ أيضا