الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / المصرى اليوم

فى حفل ساهر بالساحل الشمالى.. الباڤارية للسيارات تقدم رسمياً BMW الفئة السابعة المجمعة محلياً

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أقامت المجموعة الباڤارية للسيارات وكيل العلامة الألمانية BMW فى مصر مؤخرا حفلا بمناسبة انضمام سيارة الفئة السابعة إلى قائمة موديلات BMW التى يتم تجميعها محليا فى مصانع المجموعة، وقد تم عقد الحفل على شواطىء الساحل الشمالى. شهد الحفل حضور عدد كبير من مالكى سيارة BMW الفئة السابعة ممن يحظون برعاية كاملة ودعم من المجموعة الباڤارية للسيارات فى إطار برنامج BMW Grand Class program الذى يقدم عدة امتيازات لمالكى سيارة الفئة السابعة من BMW. تخلل الحفل عدة فقرات غنائية وفنية كان أبرزها أداء نسمة عبد العزيز على آلة الماريمبا بمصاحبة فرقتها الموسيقية. ثم استمتع الحضور بمشاهدة عرض شامل عن أبرز مواصفات سيارة الفئة السابعة من BMW وعن عملية التجميع المحلى لعدد من طرازات العلامة الألمانية فى مصر.

وألقى الرئيس التنفيذى للمجموعة الباڤارية للسيارات فريد الطوبجى كلمة تحدث فيها عن عملية التجميع المحلى لسيارة BMW الفئة السابعة، مشيرا إلى أن السيارة تعد من أهم أعضاء أسرة BMW لأنها لا تمثل فقط القمة فى التكنولوجيا والتصميم والأداء وإنما هى تعكس أيضا أعلى مستويات الفخامة والجودة. وأضاف الطوبجى أن المجموعة الباڤارية قد جمعت بالفعل ثلاثة أجيال من الفئة السابعة ليصل إجمالى ما تم تجميعه من هذه الفئة فى مصر حتى الآن ما يقرب من ٩٥٠ سيارة .

وأوضح الطوبجى أن الجيل الجديد من الفئة السابعة يتمتع بانفرادات خاصة لا تتكرر فى سيارات كثيرة من نفس الفئة فهى الأولى بنظام Gesture Control الذى يعطى لقائد السيارة إمكانية مختلفة بمجرد إعطاء إشارة داخل كابينة القيادة، كما أنها تتميز بمصابيح أمامية مزودة بتقنية تزيد من الأمان لقائد السيارة وتكشف له تفاصيل الطريق لمسافة تزيد عن ٦٠٠ متر أما صالون السيارة الفخم فقد تم تصميمه بخاصية Sky Lounge التى توفر جوا مميزا لكل الركاب. وشارك الطوبجى فى تقديم السيارة المسؤول الأول على شبكة التصنيع ومصانع BMW فى العالم جيرالد رونا الذى أشاد بعملية التجميع المحلى لسيارات BMW داخل مصانع المجموعة الباڤارية. وقد اختتمت فعاليات الاحتفالية بفقرة غنائية للمطرب اللبنانى راغب علامة.

قد تقرأ أيضا