الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

الوطن | المحافظات | محافظ الوادي الجديد يستقبل نائب وزير التربية والتعليم

استقبل اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم، الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية التعليم لشؤون المعلمين، والوفد المرافق له، والذي يزور المحافظة لتفقد تطبيق المنظومة التعليمية الجديدة على أرض المحافظة.

وقال المحافظ إن المحافظة حققت طفرة ملحوظة في مجال التعليم من خلال دعم الوزارة الكامل للعملية التعليمية بالمحافظة سواء في مجال البنية التحتية للمدارس أو توفير متطلبات المنظومة الجديدة كتوصيل الإنترنت فائق السرعة.

ومن جانبه أوضح الدكتور محمد عمر نائب وزير التعليم، حرص الوزارة على التواصل المباشر مع الطلاب والمعلمين للرد علي كافة التساؤلات حول تطبيق المنظومة الجديدة ومدي جاهزية المدارس للامتحانات، وذلك خلال لقاءه بطالبات مدرسة نجيب محفوظ الثانوية للبنات.

وأشار الدكتور إبراهيم التداوي، وكيل وزارة التعليم بالمحافظة إلى أن المحافظ ونائب وزير التعليم افتتحا متحف التراث الواحاتي وبانوراما حرب أكتوبر بمدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنات بالخارجة، كما تفقدا مقر مديرية التربية والتعليم بالخارجة، وافتتحا منظومة الشباك الواحد لخدمة المواطنين والمعلمين من خلال مكان واحد وتوفير الوقت والجهد المبذول في الحصول علي هذه الخدمات.

قد تقرأ أيضا