الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

الوطن | المحافظات | رفض منحه أموالا لشراء مخدرات.. مزارع يقتل عمه ويدفنه أسفل مصطبة المنزل

قرر المستشار مدير نيابة أسيوط حبس "خ. م. ق"، 35 سنة مزارع، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بتهمة القتل العمد لعمه "ي. ق. م. ح " 70 سنة مزارع، ودفنه أسفل مصطبة بالمنزل لرفض المجني عليه إعطائه أموالا يشتري بها أقراصا مخدرة بقرية العصارة التابعة لمركز الفتح في محافظة أسيوط.

كان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من اللواء منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية، مفاده وصول بلاغ لمركز شرطة الفتح من إدارة شرطة النجدة عن بلاغ المواطن "ق ح ق م" بالعثور على جثة لشخص يدعى "ي ق م ح" 70 سنة مزارع، مقيم العصارة، دائرة المركز، مدفونة داخل مصطبة بمنزله بذات الناحية.

بالانتقال وبالفحص وسؤال "ق ح ق م" 42 سكرتير مدرسة خالد بن الوليد بالعصارة ومقيم بذات الناحية، قال أنه اكتشف غياب عمه عن منزله وعند قيامه بالبحث بمنزله اكتشف وجود مصطبة حديثة البناء وبرفعه لعدد من قوالب الطوب شاهد جثة عمه المجني عليه وأبلغه "ع م ق" 28 سنة عامل (نجل عمه) بمشاهدته للمجني عليه صحبة شقيقه "خ م ق" 35 سنة مزارع ومقيم بذات الناحية بالأمس واتهمه بقتل عمه ودفنه في ذات المكان.

وبمعاينة الجثة، تبين وجود طعنة في صدر المجني عليه من الناحية اليسرى، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز، من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة ذلك لإدمانه تعاطي المواد المخدرة ومعاناته من مرض الصرع .

تم تحرير المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

قد تقرأ أيضا