الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / بلدنا اليوم

ابنة هيفاء وهبي تنتقم.. بعد تنازل والدتها عنها

تحرص زينب نصر، من حين إلى آخر، على نشر صور حديثة لطفلتيها رهف ودانيلا، على صفحتها الشخصية بموقع الصور والفيدوهات الشهير "انستجرام"، يأتي ذلك تزامنًا مع سوء العلاقة بينها وبين والدتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي. 

 

الكثيرون من متابعي "وهبي"، وابنتها أكدوا أن ما تفعله الأخيرة يعد انتقامًا واضحًا منها، فهي تتعمد نشر صور ابنتيها وإغاظة جدتهما، لا سيما أنها لا تستطيع التقرب منهما، وأن علاقتهما شبه مقطوعة.

 

ونشرت مؤخرًا "زينب"، مجموعة صور لابنتها الكبرى "رهف"، وهي تقلد النجمة العالمية أنجلينا جولي، في شخصية Maleficent، التي قدمتها في فيلم يحمل نفس الاسم، واعتمدت على ماكياج قوي، خلال الجلسة، حتى تظهر بنفس إطلالة النجمة العالمية.

 

جدير بالذكر أن هيفاء وهبي أنجبت ابنتها الوحيدة من زوجها الأول نصر الذي حصلت على الطلاق منه؛ لكي تنطلق في عالم الشهرة لكنها في سبيل ذلك تنازلت له عن حضانة زينب.

 

وتزوجت هيفاء وهبي من ابن عمتها نصر فياض، سنة 1990، وانفصلت عنه سنة 1998، وانتشر الحديث أن الفنانة، أُرغمت على التنازل عن حضانة زينب مقابل الطلاق، وفقدت بذلك حق الرؤية والتواصل معها، وهذا السبب في القطيعة، التي وصلت إلى حد عدم اللقاء نهائيًا حتى أنها لم تر حفيدتيها ولو لمرة واحدة.