الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

الوطن | المحافظات | محاسب يضرب طبيبا "تأخر في علاج نجله" بمستشفى سوهاج الجامعي

اتهم طبيب بمستشفى سوهاج الجامعي "قسم التجميل"، محاسبًا بالتعدي عليه بالضرب وإصابته باشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات بالرقية، لاعتقاده بالتأخر في علاج نجله بقسم الحروق، وضُبط المتهم وبمواجهته أنكر الواقعة واتهم الطبيب بالتعدي عليه بالضرب وإصابته بكدمات وسحجات.

تلقى اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج يفيد بورود بلاغ من "أحمد. م. ش"، (28 عاما - طبيب بقسم جراحة التجميل بمستشفي سوهاج الجامعي - ويقيم بشارع الجمهورية) مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات بالرقبة، بقيام "أحمد. ك. ا. م"، (34 عاما - حاصل على بكالوريوس تجارة - ويقيم جزيرة محروس بمركز أخميم) بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته في أثناء تواجده بعمله، سبب اعتقاده بالتقصير في متابعة حاله نجله والمحجوز بقسم الحروق بالمستشفى.

وبمواجهة المشكو في حقه أنكر ما نسب إليه، واتهم المذكور بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم والإهمال في علاج نجله.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت إخلاء سبيل المتهم من ديوان القسم بضمان محل إقامته، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وصولًا لحقيقتها وصحة ما يدعيه طرفي الواقعة.

قد تقرأ أيضا