الوطن | سياسة | برلماني: مدبولي لم يتأخر في تلبية أي طلب للشراقوة.. "ياريت ييجي تاني"

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أحمد فؤاد أباظة، وكيل لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، إن زيارة المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء لمحافظة الشرقية، كانت موفقة وفارقة مع المحافظة والمواطنين، إذ استمع لكافة النواب بصدر رحب.

وأكد "أباظة" أن الشرقية تضم حوالي 9 ملايين نسمة، وبها مساحات زراعية شاسعة، موجهًا حديثه للمسئولين في الشرقية، قائلًا، "ربنا يعينكم لما عليكم".

وأضاف، حواره في برنامج " انفراد"، مع الإعلامي سعيد حساسين، على قناة "الرافدين"، أن كل المطالب التي طلبت من رئيس الوزراء في هذه الزيارة تم تلبيتها، موضحا، "رئيس الوزراء لم يتأخر في أي طلب لمحافظة الشرقية، ولأهالي الشرقية، ونتمنى أن يزور المحافظة مرة أخرى".

من ناحية أخرى، قال أباظة،، إنه لا يوجد مقارنة بين البرلمان الحالي والبرلمانات السابقة، حيث إن مجلس النواب الحالي يواجه مشكلات شائكة وعديدة ورغم ذلك يقوم بعملة على أكمل وجه.

وأشار إلى أن مجلس النواب الحالي يستحق الشكر لما أنجزه من إنجازات، وما أصدره من قوانين تخص المواطن، كما قام المجلس بأداء متميز في ظل الظروف الصعبة التي مر بها.

وعقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية اجتماعا مع أعضاء مجلس النواب عن محافظة الشرقية، بحضور اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتور عز الدين أبوستيت، وزير الزراعة والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، والدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية.                                                                             

أخبار ذات صلة

0 تعليق