الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / موقع مصراوى

محمد إيهاب بعد فوزه بثلاث ميداليات: لقاءات الرئيس معي أكبر دافع لاستمرار نجاحاتي

الفيوم- أ ش أ:

تعالت زغاريد فرحة فوز اللاعب محمد إيهاب، الفائز بثلاث ميداليات برونزية وفضية وذهبية فى بطولة العالم الأخيرة بتركمانستان لرفع الأثقال، دوت الزغاريد بمسقط رأسه بالفيوم، حيث كان العشرات من جيران اللاعب وأقاربه بالفيوم قد استقبلوه بمجرد وصوله بالأحضان ، وتوافد على شقته العشرات من أهالى المنطقة لتقديم التهانى بالفوز الكبير.

وقال اللاعب إنه يهدى فوزه لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير الدولة للبعثة كافة متطلبات الفوز، بالإضافة إلى تشجيع الرئيس المستمر لكل الرياضيين وفريق رفع الأثقال.

وأضاف اللاعب محمد إيهاب إنه فاز فى بطولة العالم الأخيرة بثلاث ميداليات الأولى ذهبية الخطف وتحقيق رقم عالمى جديد 173 ك ، وفضية المجموعة 373 ك ، وبرونزية الكلين 200 ك ، والحلم الأكبر الذى يراوده حاليا هو الفوز بذهبية طوكيو القادمة.

وأشار إلى أنه التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي 4 مرات وحصل على 3 أوسمة حيث كان اللقاء الأول بالرئيس فى يوم الشباب فى عام 2015، وبعد بطولة الأولمبياد فى 2016 وحصل على وسام من الدرجة الثالثة، وبعد بطولة العالم في 2017 وحصل على وسام من الدرجة الأولى، وبعد بطولة ألعاب البحر المتوسط وحصل على وسام من الدرجة الأولى، مؤكدا أن لقاءات الرئيس السابقة بأبطال اللعبة كانت أكبر دافع لاستمرار النجاح والتفوق والحفاظ على الانجازات وتحقيق المزيد من الانتصارات الرياضية.

ونوه بأن تحقيق هذا الانجاز يعود فضله إلى التدريب الشاق وهدفه بالفوز، ورعاية المؤسسة العسكرية الممثلة في جهاز الرياضة العسكري ، والذي سينظم له وزميلته البطلة سارة سمير حفل تكريم خلال الأيام القليلة القادمة.

وقال إن مؤسسة الرئاسة أوفدت مندوبا إلى المطار صعد إلى الطائرة واستقبل البعثة وأبلغنا تحيات الرئيس، ورافقهم حتى الخروج من المطار، وكان في انتظارهم الكابتن محمود كمال محجوب رئيس الاتحاد المصري وعضو الاتحاد الدولي لرفع الأثقال والذي بذل مجهودا كبيرا طوال فترة الاعداد للبطولة.

وأضاف إنه تمكن من إنتزاع الفوز بالميدالية الذهبية من اللاعب الصيني صاحب ذهبية ريو دي جانيرو ، وهو ما زاد من طموحاتي بتحقيق ذهبية بطولة طوكيو القادمة، وطالب بضرورة أن يرافق بعثة رفع الأثقال مدلك وأخصائي نفسي البعثات الرياضية لدورهما الكبير والهام فى تهيئة اللاعب نفسيا قبل الصعود على منصة المنافسة.

وقال اللاعب البطل محمد إيهاب "بمجرد وصولي توجهت إلى مقابر الأسرة لزيارة قبر والدي الراحل لأنه صاحب الفضل الأول علي وأول من شجعني على ممارسة لعبة رفع الاثقال ، وكان والدي لاعبا وحكما دوليا سابقا لنفس اللعبة ، كما أنني حريص كل الحرص على دعوات أمي الحبيبة قبل أي بطولة لأننى أعتبرها تميمة الحظ".