الوطن | المحافظات | محافظ الدقهلية: الرصيف من حق المواطن وإجراءات فورية لإزالة التعديات

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم، اجتماعا مع رئيسي حي شرق وغرب المنصورة، أبدى خلاله عددا من الملاحظات عما شاهده في شوارع المنصورة من تعديات على حرم الطريق في أغلب الشوارع، وتدني مستوى النظافة في عدد منها وعدم كفاية الإضاءة فيها، خاصة الشوارع الجانبية ووجود عدد من المطبات غير القانونية في أغلب الشوارع.

وأكد شاروبيم على ضرورة العمل فورا على رفع كفاءة الشوارع من حيث الإضاءة والنظافة والإزالة الفورية للمطبات العشوائية، ودراسة احتياجات المواطنين من المطبات على أن تقام وفقا للأصول الهندسية.

وشدد على أهمية الإزالة الفورية للتعديات من قبل أصحاب المقاهي والمحلات، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، وضرورة عودة الرصيف كحق أصيل للمشاة، وقال شاروبيم: "تقييم رؤساء الأحياء والمدن سيتم من خلال عملهم في الشوارع وسط المواطنين".

وأوضح أن التواجد في الشوارع من شأنه العمل على إزالة كافة التعديات، ما يؤدي إلى تحسين حركة المرور بما يخفف من حدة أزمة المرور وتكدس الشوارع بالسيارات، وهي أمور تمثل شكوى دائمة من المواطنين، وطالب ببذل مزيد من الجهود ومحاسبة المقصرين أيا كانت مواقعهم الوظيفية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق