الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / الوطن

الوطن | سياسة | "النتيجة فين؟".. وفديون يهتفون ضد اللجنة المشرفة على الانتخابات

ردد عدد من أعضاء حزب الوفد الموجودين داخل مقر الحزب هتافات عدة، اعتراضا على تأخر إعلان نتيجة انتخابات الهيئة العليا للحزب، بينها "واحد اتنين النتيجة فين؟".

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد، أعلنت منذ 5 ساعات انتهاءها من عمليات فرز أصوات الناخبين، وسيتم إعلان النتائج النهائية للانتخابات في مؤتمر بمقر الحزب.

وكشف مصدر وفدي لـ"الوطن"، أن اللجنة المشرفة على الانتخابات مازالت تعمل على جمع أصوات الناخبين حتى الآن.

وتسبب الخلاف بين أعضار حزب الوفد حول مكان فرز صناديق التصويت، فى تأخر إعلان نتيجة انتخابات الهيئة العليا، لأكثر من 24 ساعة، مع استمرار حالة التوتر، التى سيطرت على الانتخابات، وتبادل الاتهامات بتزوير عملية التصويت فى بعض اللجان.

وكانت قد وقعت خلافات حادة بين المرشحين، حول مكان فرز الصناديق بعد انتهاء عملية التصويت، وطالب البعض بأن تتم علمية الفرز في مبنى الحزب، بينما أراد البعض الآخر أن يكون الفرز داخل مبنى جريدة الوفد.

وانتهى الخلاف حول مكان فرز الأصوات فى الواحدة بعد منتصف الليل، بتهديد من اللجنة المشرفة على الانتخابات بالانسحاب إذا لم تتم عملية الفرز في مبنى الحزب، ولكن لم يتم إعلان النتائج النهائية حتى هذه اللحظة.

وكشف مصدر وفدي أن تأخر فرز الأصوات سببه أن بعض المرشحين علموا بخسارتهم فأرادوا إثارة بلبلة وافتعال مشاجرة لإفساد العملية الانتخابية.

قد تقرأ أيضا