الارشيف / الاخبار / أخبار مصر / موقع مصراوى

عامل يعتدي جنسيًا على طفلة ويسبب لها نزيفًا في كفرالشيخ

كفرالشيخ - إسلام عمار:

كعادتها خرجت الطفلة الصغيرة مسرعة تقضي طلبًا لوالدتها بشراء حبات البصل من محل مجاور يبتعد عن منزل أسرتها مسافة قليلة، لكن في طريق عودتها قابلت ذئبًا بشريًا لم يرحم براءتها، فزاغت في عينيه، فحاول الاعتداء عليها جنسيًا، لكنها صرخت وفرت هاربة.

التفاصيل تبدأ عندما توجه جمعة. ج. أ. 29 سنة، عامل، ويقيم بقرية وقف بحري، التابعة لمركز مطوبس، إلى الرائد محمد زعلوك، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، وبصحبته طفلته الصغيرة "ياسمين" 4 سنوات، ليشكو ما حدث لطفلته الصغيرة من محاولة عامل بمزرعة مجاورة لمنزله الاعتداء جنسيًا عليها، وملامسته أماكن عفتها عنوة محدثًا بها نزيفًا مهبليًا.

اتهم الأب في بلاغه لرئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، المدعو "م. ع. م. م. أ." والذي يعمل في مزرعة ماشية مجاورة لمنزله بقرية وقف بحري، بارتكاب هذا الفعل المشين حال أن استوقف الطفلة أثناء سيرها في طريقها للعودة إلى منزلها عندما كانت تلبي طلبًا لوالدتها بشراء حبات البصل من محل مجاور.

وأوضح في البلاغ أن طفلته عندما عادت مثلت وروت ما حدث من المتهم معها، قائلة: "قاللي كلام وحش وعمللي حاجات وحشة" وأشارت إلى الموضع الذي لامسها فيه المتهم، ونتج عنه حدوث نزيف مهبلي، كما حاول كتم أنفاسها، وجرّها إلى بين أعواد القصب المزروعة في القرية، ولم يتركها إلا بعدما أطلقت صرخاتها عالية.

جرى تحويل الأب بطفلته إلى مستشفى مطوبس المركزي، لتوقيع الكشف الطبي عليها، وتبين من الفحوصات الأولية إصابة الطفلة بجروح طفيفة نتيجة ملامسة المتهم لموطن عفتها كرهًا عنها، وسلامة غشاء البكارة فيما أوصى الطبيب الذي أوقع الكشف الطبي على الطفلة بضرورة عرضها على الطب الشرعي لإبداء الرأي النهائي، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجارٍ عرض الأمر على النيابة لتتولى التحقيق.