“HSBC” يطلق بطاقات افتراضية لعملائه من الشركات

موقع البورصة اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلق بنك “اتش اس بى سى” مصر بطاقة افتراضية لعملائه من الشركات فى مصر، والتى تساعد على إنشاء أرقام بطاقات افتراضية للاستخدام مرة واحدة أو عدة مرات لاستخدامها فى عملية الدفع.

وبحسب بيان للبنك قالت نور أدهمى، الرئيس الإقليمى لإدارة السيولة العالمية وإدارة النقد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “تمنح البطاقات الافتراضية العملاء من الشركات مزيداً من الوضوح والدقة فيما يتعلق بالإنفاق الفعلى، وذلك من خلال منصة سهلة الاستخدام، وبتغييرات بسيطة فى إجراءاتها الحالية”.

وقال أحمد بداوى، الرئيس المحلي لإدارة السيولة العالمية وإدارة النقد: “إنها لفرصة رائعة أن نقوم بالاستثمار في تطوير الخدمات المصرفية الرقمية وتوفيرها لعملائنا في مصر وذلك تماشياً مع سعي الدولة القوي والجاد لاعتماد التقنيات الرقمية الحديثة والمتطورة. ونحن سعداء بتمكننا من توفير البطاقات الافتراضية التي ستجعل الخدمات والتعاملات المصرفية أبسط وأسهل وأسرع لعملائنا”.

وقال البنك، إن استخدام البطاقة في تنفيذ معاملات الدفع باستخدام، تشترط على موظفي الشركات تسجيل الدخول إلى منصة بطاقات “اتش اس بى سى” ماستركارد الافتراضية وإدخال بيانات معاملة الدفع الخاصة بهم، وستقوم المنصة بإنشاء رقم بطاقة مميز للاستخدام لمرة واحدة أو لعدة مرات لدفع فواتيرهم أو الدفع إلى الموردين دون الحاجة إلى بطاقة فعلية.

0 تعليق