الارشيف / أسواق المال / بنوك / اليوم السابع

17 سبتمبر.. "المصرية اللبنانية" تناقش دور القطاع الخاص فى زيادة الصادرات

تنظم الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزى، يوم الاثنين الموافق 17 سبتمبر الجارى، ندوة عن دور القطاع الخاص فى تحقيق رؤية مصر لتنمية ومضاعفة الصادرات، بحسب ما أعلنه عمر بلبع عضو مجلس إدارة الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال ورئيس لجنة العلاقات والاعلام بالجمعية.

 

وقال بلبع، إن الندوة تعقد بعنوان "الصادرات المصرية.. رؤية جديدة وطموحات كبيرة" بحضور شرين الشوربجى رئيس الجهاز التنفيذى لهيئة تنمية الصادرات وأعضاء لجنة الصناعة بالجمعية ولفيف من كبار  رجال الأعمال فى مصر ولبنان.

 

وأضاف بلبع، أن الندوة تأتى فى إطار سعى الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال فى تحقيق رؤية مصر فى زيادة الصادرات وأيماناً منها بأهمية مشاركة القطاع الخاص فى تحقيق أهداف استراتيجية تنمية الصادرات المصرية، لافتا إلى أن الندوة ستخرج بمجموعة من التوصيات تدعم القطاع الصناعى والتصديرى من خلال حلول فعالة لأهم المشكلات التى تواجه مستقبل الصادرات المصرية.

 

وأعرب رئيس لجنة العلاقات والإعلام بالجمعية، عن تفاؤله بمستقبل الصادرات والاقتصاد المصرى فى ظل ما يتمتع به وزير التجارة والصناعة المهندس عمرو نصار و شرين الشوربجى رئيس هيئة تنمية الصادرات من خبرات كبيرة فى مجال الصناعة والصادرات، مؤكداً على مساعى الجمعية المصرية اللبنانية فى مساندة الصناعة ودعم توجه الدولة نحو مضاعفة وتنمية الصادرات من خلال التوجه إلى اسواق افريقيا والأسواق غير التقليدية.

وأكد بلبع، أن خطة عمل مجلس إدارة الجمعية واللجان المتخصصة بالجمعية تقوم على خدمة أهداف رؤية مصر  2030 واستراتيجية وزارة التجارة والصناعة لتنمية الصادرات 2020.

 

وأضاف، أن

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا