الارشيف / الاخبار / أخبار عربية / اليوم السابع

مقتدى الصدر يبحث مع محافظة البصرة حلولا سريعة لأزمة الاحتجاجات الشعبية

بحث زعيم التيار الصدرى مقتدى الصدر مع محافظ البصرة أسعد العيدانى، حلولا سريعة لأزمة الاحتجاجات الشعبية على تردى الخدمات التى تشهدها المحافظة.

وقال العيدانى- فى بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) اليوم الجمعة- " أن اللقاء مع الصدر تم فيه التباحث بموضوع الأزمة الراهنة التى تمر بها البصرة، فضلاً عن التأكيد على وضع الحلول السريعة لما يعانيه الشعب البصري".

وأضاف أن زعيم التيار الصدرى مقتدى الصدر أكد ضرورة تنفيذ مطالب أبناء محافظة البصرة، فضلاً عن التطرق إلى موضوع التنسيق المشترك لجلسة برلمان يوم الأحد المقبل لوضع الحلول للازمة المتصاعدة التى تشهدها المدينة".

وكان الصدر قد أطلق، أمس، مبادرة لحل الازمة فى المحافظة، ودعا إلى عقد جلسة للبرلمان الجديد الأحد المقبل، فيما هدد بموقف حازم لا يخطر على الأذهان ويزلزل عروش الفاسدين والطائفيين، على حد وصفه.

فى سياق متصل، طالب النائب عن محافظة البصرة فالح الخزعلى، اليوم الجمعة، بطرد القنصلية الامريكية من المحافظة، متهما إياها بتوجيه مؤسسات مجتمع مدنى لتخريب المحافظة، وذلك عقب تعرض مكتبه أمس إلى الحرق خلال الاحتجاجات الشعبية على تردى الخدمات.

وقال الخزعلى- فى تصريحات أوردتها قناة (السومرية نيوز)- " أن ما يحصل فى محافظة البصرة يتحمل مسؤوليته رئيس الوزراء حيدر العبادى،

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا