الارشيف / الاخبار / أخبار عربية / بوابة الشروق

قنصلية فلسطين تدين تحريض المستوطنين الإسرائيليين على قتل أبو مازن

أدانت بعثة القنصلية العامة لدولة فلسطين بالإسكندرية، التحريض الغاشم على قتل الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، والتي تقوم بها عصابات المستوطنين الإرهابية بحماية ودعم من قوات الاحتلال وأجهزته المختلفة، وأيضا الاعتداءات اليومية في حق الشعب الفلسطيني من قتل وسرقة واحتلال أراضية وممتلكاته.

وأكد بيان صادر عن القنصلية العامة لفلسطين بالإسكندرية، اليوم الأحد، أن التحريض على قتل الرئيس أبو مازن، هو ضد كل القوانين والمواثيق الدولية والإنسانية، وترسيخ ممنهج لسياسة الاغتيال والقتل.

وأشار البيان إلى الدعوات التحريضية التي أطلقها المستوطنين في 12 ديسمبر الجاري بتوزيع ملصقات تحريضية في الضفة الغربية تحمل صورة الرئيس الفلسطيني وتدعو إلى تصفيته جسديا وتحمل الملصقات صورة الرئيس أبو مازن مستهدفا بالسلاح تحت مسمى "داعم الإرهاب" وذلك بدعم قوات الاحتلال.

ولفت إلى أن هذا التحريض الذي يجسد الوجه الحقيقي للاحتلال الإرهابي الغاشم الذي عانى منه أبناء الشعب الفلسطيني وأبناء الشعوب العربية، قد يجر المنطقة بأكملها إلى أعمال عنف ويكون بمثابة إنهاء حقيقي لعملية السلام الذي يدعو أليها دائما الرئيس محمود عباس، في كافة المحافل الدولية.

وشدد على أن حكومة دولة فلسطين تدعو دائما للحلول

تابع من المصدر

قد تقرأ أيضا