الارشيف / الاخبار / أخبار عربية / اليوم السابع

رئيس حكومة اليمن: التاريخ سيسجل المواقف الخالدة للتحالف المساند لليمنيين

 

أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بالدعم العسكرى المقدم من التحالف العربي ومشاركته الفاعلة في تحقيق تلك انتصارات الجيش اليمنى على ميليشيا الحوثى، مؤكداً إن هذه يسجل المواقف الخالدة لدعم اليمنيين، حسبما أوردت وكالة أنباء سبأ.

وأكد إحراز الجيش اليمنى والمقاومة تقدما كبيرا فى كافة الجبهات لإنقاذ آلاف اليمنيين من صلف وظلم واضطهاد عناصر الميليشيا الانقلابية التي لم يكن لها عهد ولا ذمة، وهي تمارس الانتهاكات ضد الأبرياء العزل، والتي كان آخرها تعريض مستشفى 22 مايو للقصف.

 

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم  في العاصمة المؤقتة عدن، محافظ الحديدة رئيس المجلس المحلي الدكتور الحسن طاهر، حيث تناول اللقاء المستجدات العسكرية وعملية تحرير المحافظة من مليشيا الحوثي الانقلابية.

 

وقال رئيس الوزراء "تابعنا بقلق ما حدث من اقتحام المستشفى الذي يحوي العشرات من المرضى في الرقود والعناية المركزة، ومن هناك بدأوا بالقصف المدفعي، وتعريضهم لمنشأة صحية ومدنية للخطر، لكن أبطال الجيش الوطني تمكنّوا من السيطرة على المستشفى وإنقاذ المرضى"..مشيراً إلى إن مثل تلك الأحداث تبيّن حقيقة الميليشيا.

 

وأضاف "إن تلك الانتصارات ما كان لها أن تتحقق لولا تعاون أبناء محافظة الحديدة مع قوات الجيش الوطني، واصطفافهم إلى جانب الحكومة الشرعية واشقائهم في

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا