الأهلي يعلن جاهزية عاشور وسليمان لمباراة الدوري المقبلة

النادي الاهلي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

متابعة : محمد الدكر وإسلام أسامه

تعافى حسام عاشور، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من الإصابة التي كان قد تعرض لها بكدمة في الركبة، جعلته يؤدي تدريبات منفردة خلال الفترة الماضية؛ للتخلص من الإصابة.

يُذكر أن عاشور كان قد تعرض لإصابة قوية في مباراة تاونشيب البتسواني في الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا والتي حصد خلالها 3 نقاط هامة، ليتغيب على إثر تلك الإصابة عن مباراة الأهلي الماضية أمام الإسماعيلي في الجولة الأولى من الدوري العام.

كما تعافى وليد سليمان، جناح الفريق الأول من الإصابة التي آلمت به مؤخراً قبل بداية مباراة المارد الأحمر الأخيرة أمام الإسماعيلي، مما اضطر الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون حينها باستبعاده من القائمة.

وكان النادي الأهلي قد خطف تعادلاً في الثواني الأخيرة من عمر مباراته الماضية أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق في إطار مباريات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري العام.

وسيسعى النادي الأهلي لحصد الثلاث نقاط في مباراته المقبلة أمام المصري البورسعيدي وذلك من أجل استعادة مركزه الطبيعي في جدول الدوري، بعد فوز 4 فرق في الجولة الأولى وهم المصري وسموحة والإنتاج الحربي وبيراميدز.

وكان حسام عاشور ووليد سليمان قد انتظما في المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بعدما خضعا لفحص طبي أثبت جاهزيتهما لخوض التدريبات

قراءة المزيد ...

0 تعليق