موراتا يتحدث لأول مرة عن مستقبله مع تشيلسي

النادي الاهلي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خرج المهاجم الدولي الأسباني ولاعب فريق تشيلسي الأنجليزي ألفارو موراتا للحديث ولأول مرة عن مستقبله مع فريقه اللندني، وإحتمالية مغادرته الفريق خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، وسط إهتمام فريقه السابق يوفنتوس الأيطالي، والشائعات حول رغبة البلوز في التخلي عن خدماته .

 

وقال موراتا في تصريحات لصحيفة " ديلي ميرور " البريطانية " أنا لاأريد التحدث مع أي شخص، ولا أريد الأستماع إلي أي شخص، أريد فقط البقاء في منزلي، لقد جئت إلي تشيلسي مع توقعات كبيرة بتألقي، ووضعت تحت ضغط كبيرة، وفي لحظة معينة وجدت العديد من المشاكل التي لم تكن موجودة من قبل " .

 

وأكمل موراتا " كان بإمكاني العودة مجددا إلي إيطاليا، في الأصل زوجتي إيطالية، وكنت من الممكن أن أعود إلي أسبانيا، لدي العديد من العروض هناك، وعرضوا عليا أموال كثيرة هناك، ولكني قررت البقاء هنا وأن أقاتل لأعود لمستواي المعهود، أريد تغير الماضي وأن أظهر للجميع من أنا " .

 

وأضاف موراتا حول غيابه عن تشكيلة أسبانيا في كأس العالم الماضية " الليلة التي تلقيت فيها مكالمة مدرب أسبانيا جولين لوبيتيجي، عندما أخبرني أنني لست جاهز لأكون في خططه لكأس العالم، كانت صعبة للغاية، لن أشعر بالخجل إذا قلت أنني دخلت في نوبة بكاء شديدة، أنا في الـ25 من عمري وكأس العالم يمثل لي كل شيء " .

 

وإنضم موراتا الصيف الماضي إلي تشيلسي

قراءة المزيد ...

0 تعليق