الارشيف / الرياضة / اخبار الاهلي / النادي الاهلي

مدرب الأهلي الجديد يتحدث عن.. طموحه وانطباعه عن كرة اليد في مصر ورسالة للجماهير

تحدث السلوفيني نيكولا ماركوفيتش المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي بعد توليه المسئولية الفنية للفريق الأحمر خلفًا لعاصم حماد الذي تم توجيه الشكر له.

وقاد ماركوفيتش مران الفريق لأول مرة مساء يوم الاحد على صالة الأمير عبد الله الفيصل بفرع النادي بالجزيرة، وذلك تمهيدًا لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأجرى المدرب السلوفيني حوار مطول مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي وكشف فيه عن العديد من الأمور وأجاب على أكثر من سؤال يهم جماهير القلعة الحمراء.

في البداية أكد ماركوفيتش على شعوره بالفخر لتدريب فريق عريق بحجم النادي الأهلي، الذي أشار انه يعرف عنه الكثير، لافتًا ان هذه ليست المرة الأولى التي يتواجد بها داخل النادي حيث انه تواجد من قبل عندما كان مدربًا لفريق القادسية الكويتي عندما شارك في بطولة كأس العالم للأندية عام 2007.

وأشار السلوفيني انه حرص على مطالعة الكثير من التقارير عن كرة اليد في مصر وافريقيا بعد ان بدأت مفاوضات النادي الأهلي معه، مؤكدًا انه يعلم ان هناك منافسة قوية بين جميع الفرق، وألفت إلى انه تواصل مع الجهاز المعاون خلال الساعات الماضية وقاموا بوضع خطة للمرحلة القادمة، مؤكدًا معرفته ان الأهلي يهدف دائمًا للفوز بالبطولات وهو ما يسعى إليه.

وتابع "منذ الاتفاق على تدريب الفريق، حرصت على معرفة كل شيء عن اللاعبين، ومواعيد التدريبات، ونظام المسابقات، وعرفت الكثير عن الفريق. خاصة إن هناك أكثر من لاعب في صفوف المنتخب المصري، وهو ما يؤكد على امتلاك المقومات اللازمة للنجاح، وهو ما يجعلني متفائل للغاية بذلك".

وواصل ماركوفيتش "سعيد للغاية بما شاهدته من احترافية في التعامل من جانب مسئولي النادي، وكذلك فقد قمت بجولة تفقدية في الصالة المغطاة والجيم حمام السباحة، وأعتقد أنها مقومات مثالية للغاية. وسوف تساعدنا على العمل بشكل مميز، كما أنني متحمس للغاية بعد أن قمت بجولة داخل النادي بشكل عام".

وعن هدفه مع النادي الأهلي قال السلوفيني "هدفي القتال مع الفريق من أجل الفوز، كما أنني أضع هدفًا، وهو ضرورة الفوز بالبطولات، خاصة بطولات إفريقيا وكذلك المسابقات

قراءة المزيد ...