الارشيف / المرأة / موقع مصراوى

5 أسباب تدفعك لإقامة حفل زفافك في الشتاء.. منها الأناقة والتوفير

كتبت- فاطمة خالد:

صار أكثر شيوعًا بين المقبلين على الزواج، إقامة حفلات زفافهم في مواسم اعتادها المصريون، وهي الصيف والربيع وكذلك الخريف، لكن هل فكَّرت في أن تقيمه في فصل الشتاء؟

"مصراوي" يقدم لك 5 أسباب تدفعك لإقامة حفل زفافك في الشتاء، وفقًا لموقع "She Knows" المهتم بالمرأة.

1- التوفير

الصيف من المواسم الأكثر شعبية لإتمام حفلات الزفاف، ما يرفع تكاليف كل عناصر الحفل، بداية من أسعار فساتين وبذلات الزفاف، إلى تجهيزات العروس، وصولًا إلى الطعام ومكان إقامة الحفل، مقارنة بفصل الشتاء الذي لا يشكل وقت ذروة، ما يتيح فرصة أكبر للتفاوض على الأسعار.

2- فرصة لحضور أكبر عدد من الأصدقاء

في الصيف بسبب أنه موسم، ربما يكون هناك أكثر من حفل في اليوم نفسه الذي تقيم فيه زفافك، ما يعطي فرصة أقل لحضور أقاربك أصدقاء، بخلاف الشتاء الذي يقل فيه المناسبات والسفر، ما يتيح فرصة أكبر لحضور عدد أكبر من أحبائك.

3- ملابس الشتاء الأنيقة

ربما تختلف الأذواق فهناك من يفضل ملابس الصيف وحيوية ألوانها، وبينما يفضل البعض أناقة ملابس الشتاء، كما يعطي فرصة أكبر للعروسين وكذلك المدعوين، لاستثمار أناقة ملابس الشتاء في إطلالتهم، إذ يمكن للعروس القفازات الطويلة الأنيقة، التي تضيف لفستان العروس مظهر الأميرات.

4- رطوبة الجو في الصيف

ربما من أكثر الأشياء المزعجة في فصل الصيف عامةً، هي الرطوبة والجو الحار التي في كثير من الأحيان تفسد شعر العروس ومكياجها، إضافة إلى باقة الزهور التي تحملها، إذ أن الورد الطبيعي يزبل بسرعة في فصل الصيف.

4- موسم الرومانسية

يرتبط الشتاء في كثير من الأحيان بالرومانسية، ربما تكون فرصة لك ولشريكك لقضاء أوقات رومانسية محاطة بالدفء والشموع.