الارشيف / المرأة / مجلة رقيقة

طريقة استخدام حبوب hair skin nails أشهر مكمل غذائي للجسم

  • 1/2
  • 2/2

لا تختلف طريقة استخدام حبوب hair skin nails عن غيرها من المكملات الغذائية الأخري، ولكن سأقدم لكِ الجرعة المناسبة المفترض تناولها للحصول على نتيجة إيجابية، ولتجنب حدوث أي أعراض جانبية.

هذا الموضوع يحتوى على...

طريقة استخدام حبوب hair skin nails

الجرعة المناسبة من الحبوب عبارة عن تناول كبسولتين يومياً قبل وجبة الإفطار بنصف ساعة، وقبل وجبة العشاء بنصف ساعة، وهناك حالات أخري يُمكنها تناول 3 كبسولات يومياً ولكن حسب ما يُحدده الطبيب.

واحرصي على تناول كمية مناسبة من الماء بعد تناول الكبسولات، وفي حال ملاحظتك لأي أعراض جانبية كالدوخة أو الصداع، يُفضل تقليل الجرعة لكبسولة واحدة فقط قبل الإفطار بـ 30 دقيقة.

ويتوفر لبان أيضاً من hair skin nails حيث يتم تناول كبسولة من اللبان قبل تناول الوجبات وذلك بمعدل 3 مرات يومياً، أو حسب الجرعة التى يُحددها الطبيب.

ما الذي يُميز حبوب hair skin nails؟

تمتاز الحبوب بإحتوائها على المادة الفعالة “البيوتين” المفيدة للبشرة والجسم، بالإضافة إلى 16 فيتامين وعناصر فعالة جداً في علاج كل مشكلات البشرة والشعر والأظافر، كما أنها غنية بزيت الأرجان الغني عن التعريف ومجموعة فيتامين “ب”.

وتُغذي الحبوب شعرك وتجعله ينمو بشكل صحي وتمنحه المظهر الطبيعي واللامع، كما تُحافظ على جلدك من التشقق والجفاف، وتُزيد من قدرتك على التركيز وتقوي أظافرك وتمنع تكسرها، بالإضافة إلى منح بشرتك النضارة وتقليل شحوبها ومكافحة علامات الشيخوخة المبكرة.

ما الذي يمنعك من استعمال حبوب hair skin nails؟

  • إذا كنتِ في مرحلة الحمل والرضاعة.
  • إذا كان عمرك أقل من 18 عاماً.
  • إذا كنتِ مريضة سكر أو قلب.
  • إذا كان لديك حساسية تجاه الخميرة، على اعتبار أنها من أبرز مكونات الحبوب.
  • إذا كنتِ تتناولين فيتامينات أخري وذلك لتجنب حدوث تسمم بالجسم.

في النهاية أنصحك رقيقة بعدم تعاطي أي مكملات غذائية أو فيتامينات بدون استشارة الطبيب، فطبيعة جسمك تختلف عن طبيعة جسم إمرأة أخري، وقد يكون لديكِ أمراض أو ظروف معينة تمنعك من تناول هذه الحبوب نظراً لما ستُحدثه من أضرار جانبية على صحتك، لذلك توخي الحذر.

قد يهمك أيضاً: 

قد تقرأ أيضا